هل يمكنني الشحن إلى عناوين متعددة؟

ي هذا الوقت، يمكننا الشحن إلى عنوان واحد فقط لكل طلب. للشحن إلى عناوين متعددة، يرجى تقديم طلب منفصل لكل موقع.

 

هل يمكنني الشحن إلى P.O. عنوان صندوق البريد أو عنوان APO/FPO؟

لسوء الحظ، لا يمكن شحن العناصر المشتراة إلى صندوق بريد.

 

هل التوقيع مطلوب عند تسليم طلبي؟

أسباب أمنية، تتطلب جميع عمليات الشراء عبر الإنترنت توقيع شخص بالغ عند التسليم. بالنسبة لجميع عمليات التسليم، يرجى تذكر تقديم بطاقة هوية تحمل صورة صادرة عن الحكومة وتقديم اسمك الكامل ورقم هاتفك في وقت الاستلام. يرجى ملاحظة أن خدمة البريد السريع لدينا قد ترفض تسليم طلبك إذا لم يتم تقديم بطاقة هوية تحمل صورة صادرة عن الحكومة.

 

ماذا لو فاتني تسليم طلبي؟

إذا لم تكن متواجداً لاستلام طلبك، يرجى الاتصال بنا على (800-2450025 أو عبر البريد الإلكتروني على [email protected]

 

كيف يمكنني تتبع طلبي؟?

سترسل GUESS رسائل بريد إلكتروني لكل تحديث أثناء معالجة طلبك لإبقائك على اطلاع بحالة عملية الشراء.

يتم تسليم الطلبات من قبل شركاء البريد السريع لدينا. سيتم إرسال تأكيد الشحن إليك عبر البريد الإلكتروني بمجرد إرسال عملية الشراء، مما سيسمح لك بتتبع تسليم طلبك.

 

سياسة الإرجاع والاستبدال

ُسمح بإرجاع واستبدال المنتجات خلال 14 يومًا من تاريخ الاستلام بعد تقديم الإيصال الأصلي. تتم معالجة المبلغ المسترد الخاص بك وفقًا لطريقة الدفع الأصلية.

لن يتم قبول إرجاع واستبدال العناصر غير المعيبة إلا إذا كانت في حالة جيدة وقابلة للبيع.

لن يتم قبول الإرجاع والاستبدال للأقراط وملابس السباحة لأسباب صحية.:

  • مكنك إرجاع واستبدال المنتج (المنتجات) في المتجر، بما في ذلك منفذ البيع عبر الإنترنت. يرجى ملاحظة أن المنتجات التي يتم شراؤها من متجر Outlet Store لا يمكن استبدالها إلا في Outlet Stores فقط
    • يرجى ملاحظة أن رسوم الشحن الأصلية والرسوم الجمركية والضرائب، إن وجدت، المتكبدة وقت الشراء غير قابلة للاسترداد.