هل أحتاج إلى إنشاء حساب؟
لا تحتاج إلى حساب للتسوق في Guess.sa ومع ذلك، ستتمكن من الاستمتاع بمجموعة كاملة من المزايا الإضافية إذا قمت بالتسجيل معنا مثل:
• متابعة طلباتك ومراجعة المشتريات الماضية
• طلب الإرجاع مباشرةً من حسابك
• معاينة المجموعات الجديدة وتلقي رسائل البريد الإلكتروني حول آخر الأخبار والمنتجات الجديدة لدينا
• حفظ عنوانك وتفاصيل بطاقتك لتجربة تسوق أسرع عند زيارتك لنا في المرة القادمة
كيف أبحث عن منتج معين؟
باستخدام شريط البحث أعلى الصفحة، ستتمكن من البحث حسب الماركة واسم المنتج والوصف.
يمكنك أيضا تصفح الأقسام المختلفة المتاحة على الموقع واستخدام الفلاتر الديناميكية الخاصة بنا للعثور على المنتجات التي قد تفضلها.
إذا لم تتمكن من تحديد موقع العنصر الذي تبحث عنه، فيرجى الاتصال على رقم التالي 8002450025
هل ستكون معلوماتي الشخصية سرية؟
نحن نأخذ حماية البيانات على محمل الجد هنا في Guess.sa يتم تخزين المعلومات التي تقدمها لنا عبر موقعنا الإلكتروني على خوادم آمنة.
سيتم تشفير أي معاملات دفع تتم من خلال موقعنا الإلكتروني باستخدام تقنية Secure Socket Layer. تفاصيل بطاقتك وكلمات السر الخاصة بك غير متاحة لأي من موظفينا.
ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أنه من مسؤوليتك الحفاظ على سرية أي كلمات سر لموقع الويب أو رموز تسجيل الدخول الصادرة إليك أو التي تختارها.
نحن نشارك المعلومات مع أطراف ثالثة مختارة بعناية، ولكننا نحرص على القيام بذلك. للحصول على تفاصيل كاملة حول كيفية تعاملنا مع البيانات، يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.
كيف أعرف إذا كان المنتج غير متوفر في المخزون؟
إذا تم بيع أحد المنتجات، فلن يكون متاحًا على موقع Guess.sa أو إذا لم يكن حجم معين متاحًا، فسيكون الحجم باللون الرمادي لأنه غير متوفر في المخزون.
في حالات نادرة، قد يكون المنتج متاحًا عند تقديم الطلب، ولكن يتم بيعه بحلول الوقت الذي نقوم فيه بمعالجة الطلب. في حالة حدوث ذلك، سوف نقوم بإعلامك.
هل تتوفر بطاقات الهدايا ؟
حاليا لا نقدم بطاقات الهدايا. ومع ذلك، فإننا نعمل على تطوير هذه الخدمة، لذا تحقق بانتظام للحصول على مزيد من التحديثات أونلاين أو مع فريق خدمات الضيوف لدينا.
متى يبدأ عرض للخصومات؟
يرجى إنشاء حساب معنا لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني وإعلامك بتواريخ الخصم والتخفيضات الإضافية.
لدي مشكلة في تسجيل الدخول إلى حسابي على Guess؟
مكنك الاتصال بفريق خدمات الضيوف لدينا من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً على الرقم المجاني في مملكة العربية السعودية 8002450025 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]
كيف يمكنني الاشتراك أو إلغاء الاشتراك في اتصالات Guess؟
إذا كنت صاحب حساب مسجل، فيمكنك إدارة تفضيلات الاتصال الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول والانتقال إلى "حسابي" ثم "الاشتراك في النشرة الإخبارية".
كيف يمكنني تحديث حسابي؟
إذا كنت مستخدمًا مسجلاً، فيرجى تسجيل الدخول ويمكنك الوصول إلى تفاصيل حسابك من خلال النقر على اسمك في الجانب الأيمن العلوي من الصفحة. بمجرد وصولك إلى "حسابك"، يمكنك الانتقال إلى "معلومات الحساب" لتحديث بياناتك. للذهاب إلى حسابي، اضغط هنا
كيف يمكنني إجراء عملية شراء؟
لا يمكن أن يكون من الأسهل إجراء عملية شراء باستخدام Guess. تصفح الموقع عبر الفئات المصنفة. النساء والرجال والأطفال والجمال. ينقسم كل قسم إلى فئات (مثل الشنط والأحذية وما إلى ذلك). تصفح موقع الويب أو ابحث عن المنتج الذي تبحث عنه وسنعرض النتائج.
انقر على المنتج الذي تريده، وحدد الحجم وانقر على "أضف إلى الحقيبة". سوف يظهر العنصر الذي اخترته في حقيبة التسوق الخاصة بك في أعلى يمين الصفحة.
عندما تكون مستعدًا لتقديم طلبك، قم بزيارة حقيبة التسوق الخاصة بك وحدد "المتابعة إلى الدفع". اتبع المطالبات البسيطة لإكمال عملية الدفع. لمزيد من المساعدة أو المشكلات الفنية، يرجى الاتصال بفريق خدمات الضيوف هنا.
ما هي طريقة الدفع التي يقبلها موقع Guess؟
نحن نقبل فيزا، ماستر كارد و PayPal
تتوفر أيضًا خدمة الدفع نقدًا عند التسليم للطلبات
للأسف لا نقبل الشيكات.
إلى أين يشحن Guess ؟
يشحن Guess إلى معظم دول العالم.
التوصيل إلى مملكة العربية السعودية مجاني.
سيتم عرض أي تكاليف مرتبطة بشحن المنتج إلى دول أخرى غير دولة مملكة العربية السعودية بوضوح على صفحة الشحن الخاصة بالدفع.
كيف أعرف إذا استلمت شركة Guess طلبي؟
بعد تقديم طلبك، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لإعلامك باستلام طلبك.
ومع ذلك، هذا لا يعني أنه تم تأكيد طلبك. في حالة الدفع عن طريق بطاقة الدفع، لن يتم قبول طلبك إلا بعد الموافقة على دفع تفاصيل بطاقتك، والتحقق من عنوان التسليم وتحديد موقع المنتجات وشحنها.
ومع ذلك، في حالة حدوث مشكلة، سيتم إبلاغك سريعًا ولن تتم معالجة دفعتك.
بالنسبة لجميع طلبات الدفع عند التسليم، سيتم إجراء مكالمة مجاملة لتأكيد عنوانك ورقم هاتفك. سيتم بعد ذلك إرسال المنتجات الخاصة بك.
لم استلم طلبي. ماذا أفعل؟
يرجى الاتصال بفريق خدمات الضيوف من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً على الرقم المجاني GUESS (8002450025) في الإمارات العربية المتحدة. لمزيد تواصل مع [email protected]
كيف يمكنني تغيير عنوان التوصيل أو تاريخ التسليم؟
سيكون فريق خدمات الضيوف لدينا سعيدًا بمساعدتك في تغيير تاريخ التسليم والعنوان المفضل لديك.
يرجى الاتصال بهم من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً على الرقم المجاني في مملكة العربية السعودية 8002450025 أو عنوان البريد الإلكتروني [email protected]. ومع ذلك، إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا يخبرك بأن طلبك قد تم إرساله، فلن نتمكن من ذلك تغيير عنوانك.
هل يمكنني تقديم طلب عبر الهاتف؟
نعم، هذا الخيار متاح حاليًا - ما عليك سوى الاتصال على الرقم المجاني فيمملكة العربية السعودية 8002450025 من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً مع تفاصيل العناصر التي ترغب في طلبها.
كيف يمكنني تتبع طلبي؟
سيتم توفير رقم التتبع عبر البريد الإلكتروني. ستتمكن بعد ذلك من استخدام رقم التتبع لتتبع طلبك على الرابط المقدم. بدلاً من ذلك، يمكنك الاتصال بفريق خدمات الضيوف من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً على الرقم المجاني في مملكة العربية السعودية 8002450025 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected] للحصول على مزيد من المعلومات حول طلبك.
كيف يمكنني تتبع طلبي؟
سيتم توفير رقم تتبع عبر البريد الإلكتروني. ستتمكن بعد ذلك من استخدام رقم التتبع لتتبع طلبك على الرابط المقدم. بدلاً من ذلك، يمكنك الاتصال بفريق خدمات الضيوف من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً. على الرقم المجاني لـ KSA رقم 8002450025 أو [email protected] البريد الإلكتروني للحصول على مزيد من المعلومات حول طلبك.
كيف يمكنني تغيير عنوان التسليم أو تاريخ التسليم؟
سيكون فريق خدمات الضيوف لدينا سعيدًا بمساعدتك في تغيير تاريخ التسليم والعنوان المفضل لديك. اتصل بنا هنا.
ماذا أفعل في حال فاتني تسليم طلبي ؟
إذا لم تكن متاحًا لتلقي التسليم أو لم تكن في عنوان التسليم عند محاولة التسليم، فيرجى الاتصال بفريق خدمة الضيوف 8002450025
كم تكلفة الشحن؟
.تسليم الى المملكة العربية السعودية مجاني
سيتم عرض أي تكاليف مرتبطة بشحن العنصر إلى بلدان أخرى غير KSA بوضوح لك على صفحة الشحن عند الخروج
هل يمكنني الشحن إلى عدة عناوين؟
في الوقت الحالي، يمكننا الشحن إلى عنوان واحد فقط لكل طلب داخل المملكة العربية السعودية. للشحن إلى عناوين عدة، يرجى تقديم طلب منفصل لكل موقع.
هل يمكنني الشحن إلى P.O. عنوان صندوق بريد أو عنوان APO/FPO؟
لسوء الحظ، لا يمكن شحن العناصر المشتراة إلى P.O. صندوق بريد.
هل الطرد الخاص بي مؤمن عليه وهل سأحتاج إلى التوقيع عليه عند الوصول؟
نعم، الطرد الخاص بك مؤمن عليه حتى استلامه. سيكون التوقيع مطلوبًا عند الوصول ولكن يمكن لشخص ما التوقيع نيابةً عنك إذا لم تكن متاحًا.
ما هي سياسة طلب الإرجاع؟
لطلب الإرجاع، يرجى اتباع الخطوات الموضحة أدناه.
يمكنك إرجاع المنتجات عن طريق الاتصال بنا هنا. يمكنك أيضًا تقديم طلب إرجاع عبر الإنترنت باستخدام الإرشادات أدناه.
تقديم طلب الإرجاع عبر الإنترنت
ستجد مع شحنتك تعليمات إرجاع سهلة الاتباع. لتقديم طلب إرجاع، يرجى اتباع الخطوات الموضحة هنا.
• قم بتسجيل الدخول إلى حسابك من خلال النقر على "تسجيل الدخول" الموجود في الزاوية اليمنى العليا على موقع Guess.sa.
• ضمن علامة التبويب "طلباتي"، حدد "عرض" لتوسيع الطلب الذي ترغب في طلب الإرجاع عليه.
• اطلب الإرجاع بالضغط على زر ""الإرجاع"."
• بمجرد استلام الطلب، سيتم فحصه ومعالجته بواسطة Guess Guest Services
• سيتصل بك شريك الشحن الخاص بنا لترتيب وقت ومكان الاستلام حتى تتمكن من إرجاع المنتج الخاص بك. بمجرد استلام المنتج المرتجع، سيتم فحصه والموافقة على إرجاعه.
• سيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني بمجرد معالجة عملية الإرجاع.
يرجى ملاحظة أن طلب الإرجاع يجب أن يستوفي هذه الشروط.
ما هي الحالة الخاصة بإرجاع المنتجات؟
في حالة إرجاع المنتج، يرجى التأكد من استيفائه لهذه الشروط.
سيقبل موقع Guess.saالبضائع بحالتها الأصلية واسترداد المبلغ عند إرجاعها خلال 30 يومًا من استلامها وإرفاقها بالفاتورة الأصلية.
يجب إرجاع جميع المنتجات غير مستخدمة، مع جميع الملحقات ذات الصلة (مثل علامات المصمم وكتيبات التعليمات وما إلى ذلك) إن وجدت، وما زالت مرفقة وبنفس الحالة التي تم استلامها بها، في صندوقها الأصلي وعبوتها.
بالإضافة إلى ذلك، يرجى الاحتفاظ بجميع الوثائق والتغليف من أجل إرجاع طلبك. يجب إعادة شحن جميع المرتجعات مرة أخرى في عبوة Guess التي تم تسليم طلبك الأصلي فيها.
لسوء الحظ، لن نقبل أي طلب إرجاع لأنواع المنتجات التالية، إذا تم فتح العبوة الأصلية أو العبث بها. قد لا يتم قبول المرتجعات التالفة أو المتسخة وقد يتم إعادتها إليك.
• منتجات التجميل والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والعناية بالشعر التي تم فتحها أو إزالتها من عبواتها الأصلية أو تمت إزالة عبواتها البلاستيكية الخارجية.
• يجب تجربة الأحذية على سطح نظيف ومغطى بالسجاد قبل ارتدائها. يجب أيضًا حماية صناديق الأحذية لأنها تعتبر جزءًا من المنتج، وقد لا يتم قبول إرجاعك في حالة تلف الصندوق. لن يتم قبول البضائع التي تم تغييرها أو إتلافها.
• لن يتم قبول المنتجات التي تم تعديلها أو إتلافها.
يحتفظ موقع Guess.saبالحق في رفض إرجاع أي منتج لا تلبي متطلبات الإرجاع المذكورة أعلاه وفقًا لتقدير Guess وحده.
خدمة الإرجاع المجانية متاحة فقط لجميع المشتريات عبر الإنترنت التي يتم شحنها داخل المملكة العربية السعودية.
متى سيتم معالجة طلب الإرجاع الخاص بي؟
ستتم معالجة البضائع التي يتم إرجاعها إلى موقع Guess.saخلال 5 أيام عمل (أسبوع واحد) من استلام المنتج المرتجع. اعتمادًا على المؤسسة المالية التي تتعامل معها، يرجى الانتظار لأيام إضافية حتى يتم نشر المبلغ المسترد في حسابك.
هل يمكنني إرجاع المنتح الخاص بي مجانًا؟
مع مراعاة استيفاء الشروط الموضحة أدناه والتي من المهم بالنسبة لك قراءتها، تفخر شركة Guess بتقديم سياسة إرجاع مجانية للمملكة العربية السعودية والتي تسمح لك بإرجاع المنتجات التي تم شراؤها وتسليمها إليك خلال 30 يومًا من تاريخ التسليم.
تخضع عمليات الإرجاع المجانية للبلدان الأخرى للموافقة.
المبالغ المستردة بناءً على طريقة الدفع الخاصة بك.
• سيتم إصدار المبالغ المستردة للمشتريات التي تمت باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان (Visa أو MasterCard أو American Express) إلى نفس البطاقة التي تم استخدامها لإجراء عملية الشراء.
• إذا قمت بالشراء باستخدام PayPal أو اخترت الدفع نقدًا عند التسليم كطريقة للدفع، فسيتم إصدار رصيد متجر عبر الإنترنت لموقع Guess.sa.
• إذا قمت بالشراء باستخدام خدمة الدفع كضيف، فستحتاج إلى إنشاء حساب على Guess.saحتى نتمكن من إصدار رصيد المتجر عبر الإنترنت ذي الصلة. يمكن استخدام رصيد المتجر الإلكتروني فقط على موقع Guess.sa.
• سيتم إرجاع المشتريات التي تمت باستخدام أكثر من طريقة دفع مثل بطاقة الائتمان وبطاقة الهدايا الإلكترونية في شكل بطاقة هدايا إلكترونية أو رصيد متجر فقط.
كيف يمكنني استبدال منتج مع Guess.sa؟
حيثما أمكن، سيحاول Guess استيعاب أي طلبات تبادل. يرجى الاتصال بفريق خدمات الضيوف لدينا من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً. على الرقم المجاني لـ KSA 8002450025 أو [email protected]