الأسئلة المكررة الشائعة
رسوم التوصيل |
التفاصيل |
خيار التوصيل |
مجانًا |
متاح لجميع المدن، قد يستغرق 3-7 أيام عمل بعد الشحن |
التوصيل العادي |
مجانًا |
جميع المشتريات عبر الإنترنت التي تتم ببطاقات الائتمان أو الخصم مؤهلة لخدمة "الاستلام من المتجر". |
الاستلام من المتجر |
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
يمكنك استخدام رقم التتبع الموجود في البريد الإلكتروني الخاص بتأكيد الشحن لمراقبة حالة الطلب على موقع شركة التوصيل.
يمكنك أيضًا زيارة الرابط التالي وإدخال رقم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني المستخدم في الشراء:
https://www.guess.sa/ar/trackorder
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
نوفر سياسة إرجاع لمدة ١٥ يومًا، بشرط أن يكون المنتج غير مستخدم، وفي حالته الأصلية مع جميع الملحقات والتغليف الأصلي. لا يمكن إرجاع الأقراط وملابس السباحة لأسباب صحية.
يمكنك تقديم طلب إرجاع عبر الإنترنت باتباع الخطوات التالية:
- تسجيل الدخول إلى حسابك عبر "تسجيل الدخول" في الزاوية العلوية اليمنى من الموقع.
- الانتقال إلى علامة تبويب "طلباتي"، ثم اختيار الطلب المراد إرجاعه.
- النقر على زر "إرجاع" وتقديم الطلب.
- خلال ٢-٣ أيام عمل، سيتواصل معك شريك التوصيل لتحديد موعد ومكان استلام المنتج.
- بمجرد استلام المنتج وفحصه، سيتم تأكيد الإرجاع عبر البريد الإلكتروني.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
للأسف، لا نقدم خدمة الاستبدال المباشر حاليًا.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
يتم استرداد الأموال بنفس طريقة الدفع الأصلية.
- إذا كان الطلب مدفوعًا عند الاستلام، سيتم إصدار قسيمة شرائية لاستخدامها في الطلب التالي من المتجر الإلكتروني.
- بالنسبة للدفع عبر البطاقة، يستغرق الاسترداد حتى ١٠ أيام عمل حسب لينعكس المبلغ على حسابك المصرفي حسب مزود الخدمة*
- بالنسبة لـتابي أو تمارا، سيتم استرداد المبلغ المدفوع وإلغاء الدفعات المتبقية خلال ١٠ أيام عمل.
- بالنسبة لنقاط ميوز، سيتم إعادة النقاط إلى حسابك في ميوز.
*قد تستغرق استردادات مدفوعات بطاقات مدى ما يصل إلى ٣٠ يوم عمل لتنعكس في حسابك، وفقًا لشروط وأحكام مدى.