البحث في الأسئلة المكررة
التوصيل
رسوم التوصيل |
التفاصيل |
خيار التوصيل |
مجانًا |
متاح لجميع المدن، قد يستغرق 3-7 أيام عمل بعد الشحن |
التوصيل العادي |
مجانًا |
جميع المشتريات عبر الإنترنت التي تتم ببطاقات الائتمان أو الخصم مؤهلة لخدمة "الاستلام من المتجر". |
الاستلام من المتجر |
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
بمجرد شحن طلبك، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رقم تتبع يمكنك استخدامه لمتابعة طلبك.
بالإضافة إلى ذلك، ستتلقى رسالة نصية من شريك التوصيل تحتوي على رابط للتتبع الفوري.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
يمكنك استخدام رقم التتبع الموجود في البريد الإلكتروني الخاص بتأكيد الشحن لمراقبة حالة الطلب على موقع شركة التوصيل.
يمكنك أيضًا زيارة الرابط التالي وإدخال رقم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني المستخدم في الشراء:
https://www.guess.sa/ar/trackorder
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
إذا استلمتَ طلبك بحالة تالفة، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء وإرفاق صورة للمنتج المتضرر/ التالف. سيقوم فريقنا بمراجعة حالة الطلب ومساعدتك في استبداله أو استرداد المبلغ وفقًا لطبيعة المشكلة.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
إذا استلمتَ طلبك وكان هناك منتج مفقود، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء وإرفاق صورة للطلب المستلم. سيقوم فريقنا بشحن المنتج المفقود في شحنة منفصلة وإيصاله في أقرب وقت ممكن، بشرط توفره في المخزون.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
إذا استلمتَ منتجات لا تنتمي إلى طلبك، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء وإرفاق صورة للمنتج المستلم. سيقوم فريقنا بترتيب استلام المنتج غير الصحيح وإرسال المنتج الصحيح، بشرط توفره في المخزون.