البحث في الأسئلة المكررة
الإرجاع والاستبدال
نوفر سياسة إرجاع لمدة ١٥ يومًا، بشرط أن يكون المنتج غير مستخدم، وفي حالته الأصلية مع جميع الملحقات والتغليف الأصلي. لا يمكن إرجاع الأقراط وملابس السباحة لأسباب صحية.
يمكنك تقديم طلب إرجاع عبر الإنترنت باتباع الخطوات التالية:
- تسجيل الدخول إلى حسابك عبر "تسجيل الدخول" في الزاوية العلوية اليمنى من الموقع.
- الانتقال إلى علامة تبويب "طلباتي"، ثم اختيار الطلب المراد إرجاعه.
- النقر على زر "إرجاع" وتقديم الطلب.
- خلال ٢-٣ أيام عمل، سيتواصل معك شريك التوصيل لتحديد موعد ومكان استلام المنتج.
- بمجرد استلام المنتج وفحصه، سيتم تأكيد الإرجاع عبر البريد الإلكتروني.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
للأسف، لا نقدم خدمة الاستبدال المباشر حاليًا.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
يمكن استبدال المنتجات المخفضة فقط في المتاجر خلال ٧ أيام من تاريخ الاستلام.
لا يُسمح برد المنتجات المخفضة.
المنتجات غير التالفة يجب أن تكون بحالة قابلة للبيع.
لا يمكن استبدال الأقراط وملابس السباحة لأسباب صحية.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
يتم استرداد الأموال بنفس طريقة الدفع الأصلية.
- إذا كان الطلب مدفوعًا عند الاستلام، سيتم إصدار قسيمة شرائية لاستخدامها في الطلب التالي من المتجر الإلكتروني.
- بالنسبة للدفع عبر البطاقة، يستغرق الاسترداد حتى ١٠ أيام عمل حسب لينعكس المبلغ على حسابك المصرفي حسب مزود الخدمة*
- بالنسبة لـتابي أو تمارا، سيتم استرداد المبلغ المدفوع وإلغاء الدفعات المتبقية خلال ١٠ أيام عمل.
- بالنسبة لنقاط ميوز، سيتم إعادة النقاط إلى حسابك في ميوز.
*قد تستغرق استردادات مدفوعات بطاقات مدى ما يصل إلى ٣٠ يوم عمل لتنعكس في حسابك، وفقًا لشروط وأحكام مدى.